Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

بيريز وراموس / تفاصيل فضيحة غرفة الملابس بين راموس ورئيس ريال مدريد وكالة شمس نيوز Shms News آخر أخبار فلسطين والعالم / فهي مؤخراً كانت تجلس هناك (في سانتياغو برنابيو) إلى جانب فلورنتينو (بيريز رئيس نادي ريال مدريد).

بيريز وراموس / تفاصيل فضيحة غرفة الملابس بين راموس ورئيس ريال مدريد وكالة شمس نيوز Shms News آخر أخبار فلسطين والعالم / فهي مؤخراً كانت تجلس هناك (في سانتياغو برنابيو) إلى جانب فلورنتينو (بيريز رئيس نادي ريال مدريد).. برشلونة يعرض 18 لاعباً للبيع بهدف إنقاذ النادي من الإفلاس. أكد تقارير صحفية إسبانية , على أن رئيس ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , يعقد اجتماعاً , مع المدير العام في النادي وذراعه الأيمن , خوسيه أنخيل سانشيز , من أجل إتخاذ بعض القرارت. انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد 16 عاما. قال بيريز فى تصريحاته عقب المباراة: مشادة حاميّة بين بيريز وراموس في غرفة خلع الملابس.

أنا فخور جدا برئاسة هذا النادي مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين. حرب باردة بين بيريز وراموس. بيريز وراموس، أجريا مفاوضات خلال الفترة الماضية حول العقد الجديد راموس يقترب من نهاية مسيرته في الملاعب، إذ يبلغ قائد ريال مدريد من العمر 34 عامًا. وقال راموس خلال مؤتمر وداعه: أود أن أشكر فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والمدربين، وزملائي وعمال النادي، استمريت لسنوات عديدة هنا، بفضل ريال مدريد، سيبقى النادي دائما في قلبي. أكد تقارير صحفية إسبانية , على أن رئيس ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , يعقد اجتماعاً , مع المدير العام في النادي وذراعه الأيمن , خوسيه أنخيل سانشيز , من أجل إتخاذ بعض القرارت.

بيريز يفتح باب الرحيل أمام سيرخيو راموس Goal Com
بيريز يفتح باب الرحيل أمام سيرخيو راموس Goal Com from images.daznservices.com
بيريز وراموس عناق الفراق أم البقاء؟ فشل جديد لميسي مع الأرجنتين والسبب واحد. بيتي جنتي 11:43 ص اضف تعليق. قال بيريز فى تصريحاته عقب المباراة: كيف دمر بيريز افضل جيل تاريخي في ريال مدريد ؟سياسة بيريز هي سبب الكارثة ! وقال راموس خلال مؤتمر وداعه: أود أن أشكر فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والمدربين، وزملائي وعمال النادي، استمريت لسنوات عديدة هنا، بفضل ريال مدريد، سيبقى النادي دائما في قلبي. شارك راموس في 58612 دقيقة ، وذلك في 671 مباراة في كافة البطولات التي شارك بها الفريق منذ وصول اللاعب. وصرح رئيس الريال للإذاعة الإسبانية ممثلو راموس تحدثوا معي وقالوا إنهم تلقوا عرضا جيدا لانتقال. حرب باردة بين بيريز وراموس.

عارضة أزياء تطالب بعودة رونالدو إلى منزله.

.إذ أن ما يلفت الانتباه هو وجود المدافع الفرنسي رافايل فاران، مكان رونالدو في الصورة التي جمعته مع رئيس النادي فلورتينو بيريز وأهم لاعبي الفريق بنزيمة وراموس ومارسيلو. من قبل dpa march 29, 2017 12:18. كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن لقاء جمع بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وسيرجيو راموس، مدافع وقائد الفريق. أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة، مضيفا: لن يتم طردنا من دوري الأبطال، وبرشلونة في وضع صعب. شارك راموس في 58612 دقيقة ، وذلك في 671 مباراة في كافة البطولات التي شارك بها الفريق منذ وصول اللاعب. هذا ما قاله فلورينتينو بيريز في يوم تقديم نيمار.! فلورينتينو بيريز وراموس لم يتكلّما صباح اليوم لكن في وقت سابق بيريز أخبر راموس أنّه في حال وصل للاعب عرض جيد وقرّر اللاعب الرحيل. بيتي جنتي 11:43 ص اضف تعليق. وصرح رئيس الريال للإذاعة الإسبانية ممثلو راموس تحدثوا معي وقالوا إنهم تلقوا عرضا جيدا لانتقال. راموس سيبقى هنا طوال حياته، وعلى الجماهير أن تكون هادئة. حرب باردة بين بيريز وراموس. شيعت في القدس جنازة شمعون بيريز الرئيس التاسع لإسرائيل وآخر قادتها المؤسسين أجواء ملتهبة في ريال مدريد.

تغير مفاجئ في مستقبل راموس. من قبل dpa march 29, 2017 12:18. بيريز وراموس، أجريا مفاوضات خلال الفترة الماضية حول العقد الجديد راموس يقترب من نهاية مسيرته في الملاعب، إذ يبلغ قائد ريال مدريد من العمر 34 عامًا. وكيل أعمال سرخيو راموس رينيه راموس سوا رتويت لتغريدة ربما ان العلاقة بين بيريز وراموس كسرت… أرقام أفضل مدافع في العقد الأخير مع ريال مدريد.

راموس إلى بيريز ادفع لي مستحقاتي
راموس إلى بيريز ادفع لي مستحقاتي from le-sportif.tn
مشكلة بيريز وراموس قد تطيح بالعديد من رموز النادي، بيريز الذي يُثبت دائماً أنه الرقم الصعب في البرنابيو أمام أي نجمٍ يقف في وجهه ولعلّ خروج رونالدو مثال لذلك. وقال بيريز خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا إن قائد االفريق سيرخيو سيرخيو راموس سينهي مسيرته في المرينغي: لن يتم طردنا من دوري الأبطال، وبرشلونة في وضع صعب. هذا ما قاله فلورينتينو بيريز في يوم تقديم نيمار.! .إذ أن ما يلفت الانتباه هو وجود المدافع الفرنسي رافايل فاران، مكان رونالدو في الصورة التي جمعته مع رئيس النادي فلورتينو بيريز وأهم لاعبي الفريق بنزيمة وراموس ومارسيلو. راموس سيبقى هنا طوال حياته، وعلى الجماهير أن تكون هادئة. שמעון פרס إستماع، تلفظ:شمعون بيرس)؛ ولد في 2 أغسطس 1923 وتوفي في 28 سبتمبر 2016، كان سياسيا وشخصية عامّة إسرائيلية أيقونية، شغل منصب رئيس الدولة (وهو منصب فخري في إسرائيل). قال بيريز فى تصريحاته عقب المباراة:

وكيل أعمال سرخيو راموس رينيه راموس سوا رتويت لتغريدة ربما ان العلاقة بين بيريز وراموس كسرت…

قال بيريز فى تصريحاته عقب المباراة: شارك راموس في 58612 دقيقة ، وذلك في 671 مباراة في كافة البطولات التي شارك بها الفريق منذ وصول اللاعب. حرب باردة بين بيريز وراموس. بيريز وراموس عناق الفراق أم البقاء؟ فشل جديد لميسي مع الأرجنتين والسبب واحد. كيف دمر بيريز افضل جيل تاريخي في ريال مدريد ؟سياسة بيريز هي سبب الكارثة ! حرب باردة بين بيريز وراموس. تغير مفاجئ في مستقبل راموس. שמעון פרס إستماع، تلفظ:شمعون بيرس)؛ ولد في 2 أغسطس 1923 وتوفي في 28 سبتمبر 2016، كان سياسيا وشخصية عامّة إسرائيلية أيقونية، شغل منصب رئيس الدولة (وهو منصب فخري في إسرائيل). أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة، مضيفا: مشكلة بيريز وراموس قد تطيح بالعديد من رموز النادي، بيريز الذي يُثبت دائماً أنه الرقم الصعب في البرنابيو أمام أي نجمٍ يقف في وجهه ولعلّ خروج رونالدو مثال لذلك. وصرح رئيس الريال للإذاعة الإسبانية ممثلو راموس تحدثوا معي وقالوا إنهم تلقوا عرضا جيدا لانتقال. راموس سيبقى هنا طوال حياته، وعلى الجماهير أن تكون هادئة. عارضة أزياء تطالب بعودة رونالدو إلى منزله.

عارضة أزياء تطالب بعودة رونالدو إلى منزله. وقال راموس خلال مؤتمر وداعه: أود أن أشكر فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والمدربين، وزملائي وعمال النادي، استمريت لسنوات عديدة هنا، بفضل ريال مدريد، سيبقى النادي دائما في قلبي. وأشار بيريز إلى أن راموس طلب الرحيل عن النادي، وهو الأمر الذي أنكره اللاعب لاحقا. بيتي جنتي 11:43 ص اضف تعليق. حرب باردة بين بيريز وراموس.

حرب باردة بين بيريز وراموس
حرب باردة بين بيريز وراموس from vid.alarabiya.net
أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة، مضيفا: مشادة حاميّة بين بيريز وراموس في غرفة خلع الملابس. شيعت في القدس جنازة شمعون بيريز الرئيس التاسع لإسرائيل وآخر قادتها المؤسسين أجواء ملتهبة في ريال مدريد. من قبل dpa march 29, 2017 12:18. بيريز وراموس، أجريا مفاوضات خلال الفترة الماضية حول العقد الجديد راموس يقترب من نهاية مسيرته في الملاعب، إذ يبلغ قائد ريال مدريد من العمر 34 عامًا. سيلفا ينقذ منتخب السامبا من كارثة جديدة ! .إذ أن ما يلفت الانتباه هو وجود المدافع الفرنسي رافايل فاران، مكان رونالدو في الصورة التي جمعته مع رئيس النادي فلورتينو بيريز وأهم لاعبي الفريق بنزيمة وراموس ومارسيلو. فلورينتينو بيريز وراموس لم يتكلّما صباح اليوم لكن في وقت سابق بيريز أخبر راموس أنّه في حال وصل للاعب عرض جيد وقرّر اللاعب الرحيل.

راموس سيبقى هنا طوال حياته، وعلى الجماهير أن تكون هادئة.

أكد تقارير صحفية إسبانية , على أن رئيس ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , يعقد اجتماعاً , مع المدير العام في النادي وذراعه الأيمن , خوسيه أنخيل سانشيز , من أجل إتخاذ بعض القرارت. فهي مؤخراً كانت تجلس هناك (في سانتياغو برنابيو) إلى جانب فلورنتينو (بيريز رئيس نادي ريال مدريد). تفاصيل مشادة بيريز وراموس في الـ«برنابيو» تابعونا على. بيريز وراموس عناق الفراق أم البقاء؟ فشل جديد لميسي مع الأرجنتين والسبب واحد. دونغا ينخرط بجوقة النحيب البرازيلية. لن يتم طردنا من دوري الأبطال، وبرشلونة في وضع صعب. برشلونة يعرض 18 لاعباً للبيع بهدف إنقاذ النادي من الإفلاس. بيتي جنتي 11:43 ص اضف تعليق. هذا ما قاله فلورينتينو بيريز في يوم تقديم نيمار.! سيلفا ينقذ منتخب السامبا من كارثة جديدة ! وكيل أعمال سرخيو راموس رينيه راموس سوا رتويت لتغريدة ربما ان العلاقة بين بيريز وراموس كسرت… كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن لقاء جمع بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وسيرجيو راموس، مدافع وقائد الفريق. انهمرت دموع سيرجيو راموس، في مراسم توديعه لريال مدريد اليوم الخميس، بعد 16 عاما.

كيف دمر بيريز افضل جيل تاريخي في ريال مدريد ؟سياسة بيريز هي سبب الكارثة ! بيريز. فلورينتينو بيريز وراموس لم يتكلّما صباح اليوم لكن في وقت سابق بيريز أخبر راموس أنّه في حال وصل للاعب عرض جيد وقرّر اللاعب الرحيل.